Print this page

المجلس الوطني يدعو لتكاتف الجهود لدعم استحقاق ايلول

15 أيلول 2011

دعا المجلس الوطني الفلسطيني، اليوم الخميس15\9\2011، إلى تكاتف الجهود وتوحيد المواقف لدعم الحقالفلسطيني.

 

وتوجه المجلس الوطني في بيان صدر عنه، لحركة حماس وكل من يتحفظ على هذا الحق بأن الوقت قد حان أكثرمن أي وقت مضى للوقوف صفا واحدا في وجه الضغوط الأميركية وفي وجه الرفض الإسرائيلي لهذا الاستحقاق.

وأكد المجلس الوطني أنه في حالة انعقاد دائم بأعضائه في مختلف الأماكن وبلجانه التخصصية، مذكرا أنه لم يبق إلا أيام قليلة على تقديم طلبالاعتراف بدولتنا الفلسطينية المستقلة وقبولها عضوا كامل العضوية في المنظمة الدولية.

وأيد المجلس وبارك بشدة باسم الشعب الفلسطيني، خطوات الرئيس محمود عباس، للاستمرار في ممارسة حقنا في الاعتراف بدولتنا وبقبولهاعضوا كسائر الدول، وأننا سنظل معه حتى يتحقق هذا الهدف.

وحيا المجلس شعبنا الفلسطيني على وقفته الجادة وإصراره على نيل حقه الذي كفله له التاريخ وكفلته له القرارات الدولية وأيده المجتمع الدوليوكافة الهيئات الدبلوماسية والبرلمانية والأهلية اعترافا بحق فلسطين، خاصة بعد أن تمادت السلطات الإسرائيلية في تحديها للقرارات الدوليةورفضها لكافة النداءات وتعطيلها للمفاوضات وإصرارها على بناء المستوطنات وتهويد القدس والاستمرار في الاقتحامات والاعتقالات وحصار غزةوالاعتداء على المساجد والأشجار والبيوت الآمنة.