Print this page

المجلس الوطني الفلسطيني بذكرى معركة الكرامة– شعبنا مستمر في نضاله ولن تردعه آلة القتل الإسرائيلية

21 آذار 2019


استحضر المجلس الوطني الفلسطيني معاني الصمود والفداء التي تجلت في ارقى صورها بتوحّد الدم الفلسطيني والأردني على ارض معركة الكرامة، دفاعا عن كرامة العرب، واستعادة للروح النضالية المضحية، والتي توافق ذكراها الخالدة ال 51 اليوم 21-اذار .

وقال المجلس الوطني الفلسطيني في بيان صدر عنه اليوم ، أن الشعب الفلسطيني استلهم تلك المعاني العظيمة، واستمر في نضاله وقدم التضحيات بمئات الألاف من الشهداء والجرحى والأسرى، دفاعا عن كرامته ومقدساته وحقوقه في استعادة حريته وعودته وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها مدينة القدس.

وأكد المجلس الوطني الفلسطيني أن شعبنا البطل مستمر في صموده على أرضه في وجه جبروت الاحتلال وطغيانه وبطشه، ولن يستسلم مهما أوغلت آلة القتل والاغتيال الإسرائيلية المتغطرسة، فقد ودع شعبنا بكل فخر واعتزاز شهدائه الأربعة اليوم وألامس.

ووجه المجلس الوطني الفلسطيني -بهذا اليوم الذي يحتفي به العالم بالأم- التحية الخاصة لأمهات الشهداء اللاتي ودعن أبنائهم الشهداء بكل صبر وإيمان بانهم أحياء عند ربهم يرزقون، ينتظرن العالم وأحراره، ومؤسساته الحقوقية، حماية أبناء وبنات فلسطين، وانزال القصاص العادل بقادة الاحتلال المجرم الذين اعتادوا على استباحة الدم الفلسطيني.

كما المجلس الوطني الفلسطيني التحية للأمهات الأسيرات وخاصة الأسيرة الصابرة إسراء الجعابيص، اللواتي يقبعن في سجون الاحتلال وعددهن 22 أمّاً ، من بين 45 أسيرة .

وختم المجلس الوطني الفلسطيني بيانه بالقول: إن سياسات الاحتلال الإجرامية وغطرسة القوة، التي ينتهجها، والاغتيالات والإعدامات الميدانية لشبابنا، وسط صمت دولي مخزي، لن تردع شعبنا عن مواصلة كفاحه الوطني حتى تحقيق حلم الشهداء بالحرية والاستقلال والعيش الكريم أسوة بباقي شعوب المعمورة.